الشروط والأحكام

من خلال المشاركة، توافق الجهات المتقدمة على الالتزام بالشروط التالية:

  1. يُشترط امتلاك الجهة المشاركة للمشروع المقدم.
  2. يُشترط حصول المتقدمين على تصريح من مؤسساتهم بالمشاركة في الجائزة.
  3. يُسمح بتعدد المشاركات من قبل نفس المؤسسة، بشرط أن تكو
  4. ن كل مشاركة مختلفة، ويتم تقديمها بشكل منفصل وفقاً لمعايير التأهيل.
  5. لا يمكن أن يتم تقديم نفس المشروع أو المبادرة لجوائز مختلفة.
  6. يجب على المتقدم أن يسجل مشاركته في فئة الجائزة الصحيحة.
  7. لا تتحمل لجنة الجائزة مسؤولية أي خلل أو انقطاع في خط الاتصالات أو سرقة أو تدمير أو دخول غير مصرح به أو تغيير المشاركات.
  8. تحتفظ لجنة الجائزة بحق التأكد من صحة المشاركات في أي وقت (بما في ذلك هوية المشارك ومكان الإقامة)، كما تحتفظ بحق حرمان أي متقدم من المشاركة في حال عدم توافق مشاركته مع الشروط والأحكام أو العبث بعملية التقديم والمشاركة، كما تحتفظ لجنة الجائزة بحق استخدام أسلوب التحقق المناسب وفقاً لتقديرها. علماً بأن عدم تنفيذ لجنة الجائزة لهذا البند في أي مرحلة لا يشكل تنازلاً عن هذه الحقوق.
  9. يجب على المشارك تقديم وسيلة الوصول الرقميّة المناسبة لمشروعه وعرض توضيحي بصيغة باوربوينت (PowerPoint) وغير ذلك من المستندات الداعمة بهدف تقييمها من قبل أعضاء لجنة التحكيم.
  10. يجب أن تكون جميع طلبات المشاركة كاملة ومستوفاة من كافة النواحي. وسيتم رفض أي مسودات أو عروض أو نماذج أو مشاريع غير مكتملة.
  11. إذا قررت لجنة الجائزة وفقاً لتقديرها الخاص أنه يتعذر إقامة فعاليات الجوائز بأمان كما هو مخطط له لأي سبب من الأسباب، فإنها تحتفظ بحق إلغاء فعاليات الجوائز وإعادة فتح باب الترشح لاحقاً وفقاً للشروط والأحكام ذاتها، في حال ارتأت المصلحة في ذلك.
  12. لا يسمح للطلبات أو المشاريع الفائزة في جائزة التميّز للحكومة الإلكترونيّة في العام 2019م بالمشاركة في فئة الجائزة ذاتها مرة أخرى. ويمكن للفائزين المشاركة في الجائزة نفسها في حالة إدخال تحسينات كبرى على مشاريعهم، وعليهم حينئذ توضيح التغييرات الوظيفيّة والعمليّة التي طرأت عليها.
  13. تعتبر المشاركات التي لا يمكن قراءتها أو غير الصالحة أو الناقصة غير مؤهلة للمشاركة وسيتم اقصائها.
  14. عند تقديم الطلب، يعتبر المتقدمون ملزمين بالموافقة على شروط الجائزة وأحكامها بشكل تلقائي.
  15. جميع المعلومات التي يوفرها المرشحون تبقى سرية وتستخدم للتقييم فقط. وسيُطلب من لجنة التحكيم ولجنة الجائزة توقيع اتفاقية لسرية المعلومات.
  16. جميع المواد المقدمة تصبح ملكاً للجنة الجائزة ولن يتم إعادتها. علماً بأنه سيتم أرشفة نسخة واحدة من المنتج في السجلات. ولن يتم استخدام هذه المحفوظات بشكل تجاري.
  17. يجب على المتقدمين امتلاك حقوق الطبع والنشر الخاصة بجميع الصور والأصوات والمحتويات وغيرها من المواد المتعلقة بعماية إنتاج مشاريعهم. ويجب أن تكون جميع البرمجيات مرخصة.
  18. يحق لأعضاء لجنة التحكيم رفض أي مشاركات دون تقديم أسباب لذلك. ولا تتحمل لجنة الجائزة مسؤولية رفض أي مشاركة.
  19. لا يُسمح بمشاركة موظفي هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونيّة أو أقاربهم المباشرين.
  20. في حال تغير تفاصيل الاتصال الخاصة بالمشارك خلال فترة المشاركة في الجائزة، فإنه من مسؤولية المشارك إبلاغ لجنة الجائزة بهذه التغييرات.
  21. قد يطلب أعضاء لجنة التحكيم من المتقدمين عرض مشاركاتهم في اجتماعات فرديّة، وبالتالي يُنصح بأن يكون المشارك مستعداً لتقديم عرض توضيحي عن مشروعه.
>